FORGOT YOUR DETAILS?

رسالة من مدير كلية ينبع الجامعية

مرحبا بكم في كلية ينبع الجامعية (YUC)، التي أنشئت تحت مظلة الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتوسيع التعليم في بلدنا. ويوجد في كلية ينبع الجامعية شطرين - واحدة لكل من الرجال والنساء – التي أكملت عقدا من الخدمة المتواصلة والجديرة بالاهتمام للمجتمع من خلال تزويد الرجال والنساء المهارات اللازمة لبناء الأعمدة الصناعية للمملكة العربية السعودية.

التغيرات السريعة في المجتمع والاقتصاد والتكنولوجيا تثير التحديات في تعليم وإعداد وتقديم الأشخاص المناسبين في المكان المناسب في الوقت المناسب. وتأسست كلية ينبع الجامعية استجابة للوفاء بالمسؤولية الاجتماعية للهيئة الملكية، وتقدم هذه الروح العظيمة قدما نحو رؤية المملكة 2030.

كطالب شاب يستعد لبدء الرحلة على طول المسار الوظيفي الطويل، كلية ينبع الجامعية هو الخيار الأول والأحق. البرامج التي نقدمها تنشط رؤيتك، إشعال إبداعك على نحو سلس وقصير. مرحبا بكم في كلية ينبع الجامعية.

في كلية ينبع الجامعية نحن نقدم مجموعة كبيرة من البرامج لتجهيزكم بالمهارات اللازمة للنجاح في سوق العمل والبدء في مهنة منتجة ومجزية. كطالب سوف تتلقى أولويتنا، وسوف نقدم لكم بيئة داعمة بالدرجة الأولى مع مختبرات مجهزة والمعلمين الشغوفين.

ولعل التجربة الأكثر تميزا ستكون قدرة كلية ينبع الجامعية اشراككم في التعليم القائم على الكفاءة والجهد الإضافي الذي نأخذه لانارة تلك الشرارة من ريادة الأعمال لديكم. من خلال مركز الحضانة لدينا، ودراسة البرامج في الخارج، والتعاون مع المؤسسات الأكاديمية ذات السمعة الطيبة من الخارج لأضافة قيمة إضافية لعملية تعلمكم في كلية ينبع الجامعية، وفتح عالم من الفرص أمامك.

ينبع كموقع يعتبر الأكثر حيوية على ساحل البحر الأحمر الغربي. مناخها الرصين يجعل المدينة بيئة مثالية للتعلم. مدينة ينبع الصناعية هي خلية نحل حديثة للنشاط الصناعي وموطن لعدد كبير من المنظمات الصغيرة والكبيرة التي من شأنها توفير فرص للعمل والتدريب للطلاب الشباب مثلكم.

نحن لسنا كبيرين، ولكن أحلامنا ونوايانا عالمية حيث سترى نفسك تتحول وتصب في المهنية مع رؤية العالم. قمنا بتطوير برامج مبتكرة للغاية في إدارة سلسلة التوريد والتأمين وإدارة المخاطر، وتكنولوجيا المعلومات، والتصميم الداخلي وقريبا سنبدأ تقديم برامج في الأمن السيبراني، وتصميم الأزياء وتصميم المجوهرات.

أرحب بكم لتصفح موقعنا على الانترنت، قم بزيارة الحرم الجامعي والتحدث إلى فريقنا من المهنيين لفهم لماذا كلية ينبع الجامعية هو الخيار الصحيح. اتخذ قرارك الذكي اليوم.

مدير كلية ينبع الجامعية

د. سمير الصبياني

TOP